Devinweb
Devinweb
2022-08-09

كيف نقوم بتطوير و برمجة تطبيقات بكفاءة عالية ؟

تعتبر شركة ديفينويب من أفضل شركات التقنية في المغرب و العالم العربي، حيث تعمل على مساعدة عملائها وشركائها في تطوير خدماتهم و ضمان عائد على الإستثمار في تطوير الخدمات.

وتعمل الشركات الصغرى و المتوسطة على تطوير منتجات تقنية وقد يشمل ذلك برمجة وتطوير تطبيقات الجوال و الموبايل، المواقع و تطبيقات الويب.

في وقتنا الحالي وجود تطبيق جوال سواء آيفون أو أندرويد هو ضروري للشركات التي تطمح لتطوير خدماتها و مواكبة التطور الملحوظ للتكنولوجيا الحديثة.

وإيمانا منا بأهمية ذلك و مساهمته في تطوير الشركات، نقدم خدمة تطوير تطبيقات الجوال على آيفون و أندرويد، مع تصميم منتجات الويب و المواقع من التصميم إلى الإخراج.

تحظى المواقع الإليكترونية و مواقع التسوق الإليكتروني و تطبيقات الجوال على أجهزة ايفون و أندرويد بأهمية كبيرة في تمكين الشركات من إستهداف عملاء جدد، وتطوير إمكانيات جديدة في قطاع الأعمال.


يستخدم فريقنا و مهندسو الشركة أفضل طرق التطوير والجودة، حيث نعتمد منهجيات في إدارة العمل تقنيا، مع تحسين جودة التطبيق و الشفرات المستخدمة.


هنالك العديد من لغات البرمجة الخاصة بكل نظام

react native منصة مفتوحة تساعد على عمل تطبيقات بكفاءة عالية لكل من الاندرويد و الأيفون، ويعمل مطورو و مهندسو التطبيقات على التحقق من جودة المنتج لك منصة.

ممكن نستخدم تطوير التطبيق لكل منصة على حدة:

- لبرمجة تطبيقات الايفون والايباد نستخدم لغة سويف Swift وأوبجيتكف سي Objective–C د

- لبرمجة تطبيقات الاندرويد ممكن نستخدم لغة جافا Java وكوتلن Kotlen

بعد إتمام العمل نقوم

برفع التطبيق على ابل ستور و متاجر جوجل بلاي.

ويمكن تجربة التطبيق مع الفريق و المطورين قبل الرفع النهائي باستخدام beta testing مثل Testflight هذا يساعد صاحب المشروع أو المؤسس على المتابعة مع الفريق.

فريقنا مكون من نخبة من أفضل مصممي، مبرمجي ومطوري تطبيقات الهواتف الذكية، كما اننا تستخدم التكنولوجيا الحديثة و المفتوحة المصدر لانشاء التطبيقات مثل:


- فيربيز Firebase لانشاء قواعد بيانات بكفاءة كبيرة.

- xcode بالنسبة لنظام ايفون.

- android studio لنظام أندرويد


اتصال التطبيق بخلفية باكند Api backend تتيح خدمات البيزنيس مثل: تسجيل الدخول، التصفح، التنبيهات، الشراء عبر بوابة دفع، التفاعل مع المستخدمين.


نتيح لك فريقا من المبرمجين بكفاءة و خبرة عالية في برمجة التطبيقات، كما نتيح فريق تصميم تجربة استخدام إبداعي، و نقدم أفضل الإستشارات في رسم خطط المنتجات التقنية، سواء الخطط القصيرة أو طويلة المدى.

سعداء بتواصلك معنا

متشوّقون للعمل معك، فريقنا المبدع في خدمتك لتطوير أعمالك.

تم إرسال رسالتك بنجاح!

{{errors.nom[0]}}
{{errors.email[0]}}
{{errors.phone[0]}}
{{errors.message[0]}}